الأخبار و التقارير الإعلامية

«الفردوس» تواصل تعزيز علاقاتها وتعقد شراكة مجتمعية مع تنمية الملاحة

واصلت جمعية الفردوس لإكرام الموتى بمحافظة القطيف تعزيز علاقاتها المجتمعية عبر توقيعها اتفاقية تعاون وشراكة مجتمعية مع جمعية التنمية الأهلية بالملاحة، يوم الأربعاء 10 ربيع الآخر 1445هـ، بمقر جمعية الملاحة. 

ومثّل الفردوس رئيس مجلس الإدارة حافظ علي الفرج، فيما مثّل جمعية الملاحة رئيس مجلس الإدارة المهندس زكي العلي، وبحضور نائب جمعية الفردوس حسن الجنبي، ومدير الخدمات أحمد دعبل الموسى، والمشرف المالي حسين الدخيل، ومن جمعية التنمية الأهلية جعفر باقر الصايغ نائب الرئيس والأعضاء سعود عبد العزيز آل درويش وحسين إبراهيم آل إبراهيم ومحمد علي مضيخر وحسن عبد النبي العلي وعلي حسين مضيخر.

وذكر "الفرج" أن الفردوس تواصل شراكاتها المجتمعية مع جمعيات المنطقة؛ لما له من عظيم الأثر في تضافر الجهود لتقديم الأفضل في إكرام الموتى، معبرًا عن كونه ثمرة تعاون أخوي بين جمعية الفردوس وجمعيات المحافظة لحرص الجميع على مصلحة إكرام الموتى والعاملين فيها. 

وتهدف الشراكة إلى تبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين، وتعزيز الجهود نحو الإسهام في تنمية أفراد مستفيدي الجمعيتين وتمكينهم بما يخدم المصالح العامة.

وتسعى الاتفاقية للتنسيق بين الطرفين حول متطلبات التشغيل والصيانة وتطوير المقبرة ومغتسل الموتى التي تقع ضمن نطاق خدمتها، إضافة إلى تبادل المنافع التأهيلية والتدريبية وورش العمل المشتركة وتطوير وتمكين أفراد المجتمع لرفع جودة الحياة لأطياف المجتمع كافة، والتعاون والتنسيق في الأمور المتعلقة بالمقبرة بما يخدم الجميع.
البوم الصور
«الفردوس» تواصل تعزيز علاقاتها وتعقد شراكة مجتمعية مع تنمية الملاحة
تبرع سريع